وظائف

فرصة لمنحة دراسية

إذا كنت مدافعًا عن حقوق الإنسان، محاميًا، صحفيًا، صحفيًا استقصائيًا، مطورًا تقنيًا، مصمم جرافيك، باحثًا أو مدققًا للحقائق، وتعيش في مصر ، ولديك ثلاث سنوات من الخبرة في مهنتك ومستعد لتخصيص 4 ساعات في الأسبوع، فهذه هي فرصتك الذهبية للتقدم لهذه المنحة لدعم إنشاء مجتمعات أكثر شفافية.

 

سيجتمع المتدربون على مدى 12 شهرًا اعتبارًا من سبتمبر 2021، للاستفادة من قدراتهم واكتشافها لابتكار وتطوير منتجات/أدوات تساعد المدافعين عن حقوق الإنسان والصحفيين في جميع أنحاء المنطقة على الوصول إلى عامة الناس على نطاق أوسع.

 

ستعمل المنحة في اتجاهين: بناء القدرات والابتكار. في البداية، سيشارك المختارون في ورش تدريبية تتناول موضوعات مثل الأمان الرقمي، والصحافة الاستقصائية، وتطوير المحتوى، وتصور البيانات، والتحقق، والتواصل، والإجراءات القانونية الدولية. سوف يتنافسون للوصول إلى المرحلة الثانية حيث يتم تدريب مجموعتين، تضم عضو واحد من كل مهنة، لتحديد هدف واضح وتطوير أداة أو منتج جديد من اختيارهم، ومن ثم دعوتهم لحضور المنتدى السنوي لمعهد أريج في عام 2021. وسيعرض المشاركون نتائج أعمالهم في المنتدى السنوي لمعهد أريج في عام 2022 لاعطائهم فرصة للتواصل مع أفضل الخبراء في العالم.

 

التسجيل مفتوح الآن لجميع المقيمين في مصر والمهتمين، ويغلق في 3 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى